قوانين المنتديات
بسم الله الرحمن الرحيم
يرجى من جميع الأعضاء التقيّد بالقوانين التالية علماً أنه سيتم حذف أي مشاركة مخالفة دون سابق إنذار :
1 – يُمنَع منعاً باتاً فتح أي موضوع متعلّق بالسياسة من قريب أو من بعيد .
2 – يُمنع منعاً باتاً فتح المواضيع المثيرة للفتنة و التفرقة .
3 – يُمنع منعاً باتاً فتح أي موضوع مخل بالآداب العامة أو يحتوي أي نوع من أنواع التجريح أو التهديد .
4 – المنتدى ملك للجميع لذلك يجب علينا جميعاً أن نتعاون في سبيل جعل هذا المنتدى واجهة إلكترونيّة للمدينة على شبكة الإنترنت .
5 – إشتراكك في هذا المنتدى تم بإرادتك المطلقة دون ان يقوم أحد بفرض ذلك عليك لذلك الرجاء المساهمة بالردود أو المواضيع قدر المستطاع فهذا هو الهدف من وجودك على قائمة أعضاء المنتدى الأكارم .
6 – إن كل قسم من أقسام المنتدى يخضع للمراقبة و التدقيق من قبل مشرف القسم و بناءً على ذلك يحق للمشرفين حذف أو تعديل أي موضوع مخالف للقوانين السابقة وفق ما يرونه مناسباً لمصلحة المنتدى .
7 – في حال وجود أي شكوى على أحد من المشرفين يرجى إبلاغ إدارة المنتدى ليتم تسوية الأمر .
8 – جميع المواضيع والردود في منتديات مدينة أبوكمال تعبّر عن وجهة نظر كاتبها و لا تعبّر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى و يتحمل كل عضو مسؤولية ما يكتب .
9 – حفاظاًَ على تنسيق المنتدى يتم تثبيت الموضوع لمدّة أقصاها 15 يوماً بعدها يتم نسخ رابطه ضمن أرشيف المواضيع المتميّزة و يتم إلغاء التثبيت .
10 - تحتفظ إدارة المنتدى بحق تعديل هذه القوانين مستقبلاًَ وفق ما يتماشى مع مصلحة المنتدى العامة ......
11-• ـ في حالة وجود أي استفسار عن خصائص المنتدى أو المشاكل الفنية.. وطلبات تغيير الأسماء والإعلان عن مواضيع قام العضو بكتابتها في المنتدى فعليه أن يذكرها في القسم المخصص وهو (( قسم الاقتراحات والشكاوي )
إدارة المنتدى .
--------------------